فوز مهم لنادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة

نادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة

بوسكورت24  سبورت
استطاع نادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة تحقيق الفوز على النادي البيضاوي لكرة القدم بفوز صعب بنتيجة ثلاثة اهداف لاثنين في إطار نصف نهائي بطولة القسم الممتاز لعصبة الدار البيضاء الكبرى.المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 15 ماي 2022  المباراة التي بدأت في الساعة 16:00 بعد الزوال بملعب الحاج محمد نودير بالوازيس ، في إطار نصف نهاية مباراة  السد.

 ونستغل الفرصة لتسليط الضوء  على  الدعم الامشروط للنجلس الجماعي لبوسكورة  تحت رئاسة السيد بوشعيب طه الذي لطالما كان داعما أساسيًا للفريق  ومحبا و وفيا يعشق هذا الكيان .

كما أنه يجب الاشارة الى أن هذا الدعم المادي في المباريات المتبقية من مباريات السد  ،  سيقابله رفع من ميزانية الفريق في الموسم المقبل وفق استراتيجية واضحة تواكب صعود نادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة الى الأقسام العليا و البحث عن مستشهرين جدد لإحتضان الفريق كما أعلن السيد الرئيس أنه تم تخصيص  دعم سنوي للفريق بقيمة 450 الف درهم في السنة الحالية . 

كما تم تخصيص ما يقارب 2 مليار سنتيم من أجل بناء ملعب جديد يليق بمدينة بوسكورة، و أنه تم إعلان صفقة الدراسات على أن تنطلق الأشغال  بداية شهر شتنبر من السنة الحالية، فدور المجلس الجماعي ان يساهم في تطور مدينة بوسكورة خصوصا الجانب الرياضي المحلي وفي طليعته فريق المدينة الأول ذو المرجعية التاريخية العريقة ، نادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة .

بوسكورة24 تتمنى مسيرة موفقة  لنادي الإتحاد الرياضي ببوسكورة ، هنيئا له بهذا الفوز، راجين ان تكتمل الفرحة بصعود هذا الفريق العريق إلى المجموعة الثانية هواة في الموسم القادم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال