عاجل | افتتاح المركز التجاري الجديد Les Myriades Bouskoura ببوسكورة

 أعلن MARJANE HOLDING عن اقتراب افتتاح مركز التسوق الجديد في  الشهر القادم شهر سبتمبر 2022 المسمى «LES MYRIADES BOUSKOURA». في قلب المدينة الخضراء مدينة بوسكورة الحضرية على مساحة تجارية إجمالية تبلغ نحو  25000 م².

LES MYRIADES BOUSKOURA


من بين إيجابيات المركز التجاري Myriades Bouskoura انه سيقدم عرضًا تجاريًا كاملاً مع وجود العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية المشهورة على سبيل المثال  العلامات التجارية Electroplanet و Alpha 55 و LC Waikiki و Miniso و King Jouet و Planet Sport و McD' PoMMDPPain KFC.


كما سيجمع المركز التجاري عوالم الملابس الجاهزة وإكسسوارات الموضة والجمال والمعدات المنزلية، ولكن أيضًا المفاهيم المبتكرة لترفيه البالغين والأطفال. كما سيوفر للزوار تجربة فريدة من نوعها مع عرض مبتكر ورسوم متحركة جديدة. إنه بالتأكيد المكان المثالي للاسترخاء مع العائلة أو الأصدقاء "، كما تقول إدارة Marjane Holding.


كما ستقدم Myriades Bouskoura لزوارها خدمات متنوعة مثل متاجر مستحضرات التجميل والخدمات المصرفية والعديد من الخدمات الأخرى لتلبية متطلبات سكانها.


إحدى الميزات الخاصة لمركز التسوق أنه سيمكن الناس من تناول وجباتهم المفضلة  في الهواء الطلق  المركز التجاري الذي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات من حيث تقديم الطعام.


انه مكان  مميز و مصمم بالفعل للتجول و للاسترخاء،  الذي سيسمح المركز للمغامرين الشباب بالإبحار في الأماكن المغلقة على أكثر من 1500 م ² بفضل شريك المركز، ياسمين لويزيرس، وهو المحرك الترفيهي. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الصغار والكبار من البدء على منحدرات مسار المضخة، والاستمتاع بدورة تسلق الأشجار، ولكن أيضًا الدورات الرياضية التي تمت دراستها بشكل مثالي لجميع أفراد الأسرة.


 يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة خلابة على المركز والمناطق المحيطة من أعلى برج الألعاب،بلاضافة الى حديقة ترفيهية حقيقية في الهواء الطلق صممتها Marjane Holding su.


بوسكورة24

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال